Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
زار عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب، جناح المفوضية بمعرض طرابلس الدولي والذي افتتح يوم 2 أبريل الماضي ويشهد حالياً دورته الخامسة والأربعين.
وعبر الشعاب عن تقديره لمجهودات إدارة التوعية التي تهدف من خلالها إلى فتح سبل التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى آرائهم فيما يخص العملية الانتخابية، وأثنى على الصورة الحسنة التي ظهر بها الجناح وعلى البرامج والفعاليات والأنشطة التفاعلية المقدمة إلى المواطنين الزائرين.  وفي ذات السياق، كان قد زار جناح المفوضية في وقت سابق عضو مجلس المفوضية السيد أبوبكر مردة، وثمّن الجهود المبذولة في سبيل تقديم الجناح على الوجه المطلوب، شاكراً لموظفي المفوضية ورئيس الجناح حسن أدائهم وتعاونهم.

أعضاء مجلس المفوضية يقومون بزيارة إلى جناح المفوضية بالمعرض

 

زار عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب، جناح المفوضية بمعرض طرابلس الدولي والذي افتتح يوم 2 أبريل الماضي ويشهد حالياً دورته الخامسة والأربعين.
وعبر الشعاب عن تقديره لمجهودات إدارة التوعية التي تهدف من خلالها إلى فتح سبل التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى آرائهم فيما يخص العملية الانتخابية، وأثنى على الصورة الحسنة التي ظهر بها الجناح وعلى البرامج والفعاليات والأنشطة التفاعلية المقدمة إلى المواطنين الزائرين.
وفي ذات السياق، كان قد زار جناح المفوضية في وقت سابق عضو مجلس المفوضية السيد أبوبكر مردة، وثمّن الجهود المبذولة في سبيل تقديم الجناح على الوجه المطلوب، شاكراً لموظفي المفوضية ورئيس الجناح حسن أدائهم وتعاونهم.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp