عُقد بالإدارة العامة، الاثنين 6 مارس الجاري اجتماع ضم المدير العام السيد سعيد القصبي ومديري الإدارات والمكاتب بالمفوضية، لوضع استراتيجية للمفوضية لتعزيز الشفافية، وذلك في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين المفوضية ومشروع أيادي الإصلاح والتي تضمنت بنودها وضع آلية لتعزيز الشفافية والمساءلة في المؤسسات الليبية.
استعرض الاجتماع التوصيات المقدمة من موظفي المفوضية والتي قاموا بصياغتها في ورشة العمل التي التئمت خلال شهر ديسمبر من العام المنصرم، وكانت قد تضمنت رؤيتهم لكيفية تطبيق المسائلة والشفافية ومكافحة الفساد داخل مؤسسة المفوضية أسوة بالمؤسسات الوطنية الأخرى المشاركة في التوقيع على اتفاقية مشروع أيادي الإصلاح.
وخلص الاجتماع إلى العمل على صياغة استراتيجية للمفوضية تأخذ في الاعتبار وجهة نظر الموظفين وطموحاتهم ووضع الآليات المناسبة والضوابط التي تضمن لهم مناخ عمل إيجابي وداعم.

إدارة التوعية والعلاقات تناقش خطط عمل جديدة

عُقد بإدارة التوعية والعلاقات الأحد 12 مارس 2017، اجتماعٌ ضم مدير الإدارة السيد/ الصادق الزكار وموظفوها، وذلك لمناقشة جملة من الموضوعات التي تخص سير العمل بالإدارة.
افتتح الاجتماع السيد (الزكار) مرحباً بالحاضرين، موضحاً أن هذا الاجتماع هو بداية العمل الفعلية عقب توليه لزمام مسؤولية الإدارة والتي كلّف بها نهاية شهر فبراير المنصرم، واستعرض محاور الاجتماع وخطة العمل خلال الفترة القريبة المقبلة، والتي جاءت متضمنة لعديد النشاطات والفعاليات في مجال التوعية والإعلام والتواصل وبناء القدرات، كما استعرض- ووفقاً للخطة- أولويات العمل وسبل تنظيمها بناءً على الإمكانيات المتاحة والأطر الزمنية.
من جهتهم أعرب موظفو الإدارة عن ارتياحهم لهذه الانطلاقة التي تؤسس لتنظيم عملهم بما يعزز كفاءاتهم ويوطد علاقات التعاون فيما بينهم، أو بين الإدارات الأخرى، وفي هذا الإطار ناقش الاجتماع المقترحات المقدمة وتضمنت ملفات: التدريب، وبرامج التوعية الانتخابية، والتواصل الإعلامي، ومشاركات الإدارة في المناشط العامة للمفوضية.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp