Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
اجتماع لعرض مخرجات مشروع البطاقة الانتخابية الذكية

اجتماع لعرض مخرجات مشروع البطاقة الانتخابية الذكية

قدمت اللجنة المكلفة بإعداد دراسة حول مشروع البطاقة الانتخابية الذكية صباح اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2016 عرضاً توضيحياً بالمخرجات التي توصلت إليها اللجنة في سبيل تنفيذ المشروع، وحضر العرض رئيس مجلس المفوضية السيد/ د.عماد السايح، وعضوا المجلس السيد/عبد الحكيم الشعاب والسيد/ ابوبكر مردة، والمدير العام السيد/ سعيد القصبي، ومديرو الإدارات والمكاتب ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين بالمفوضية ، وذلك بمقر الإدارة العامة.
قدم العرض السيد/ صلاح الدين الكميشي رئيس اللجنة المكلفة، وتناول خلاله هدف المشروع ورؤيته ومنهجية العمل، وأوضح أن اللجنة عملت على إعداد الدراسة بالوقوف على كل الخيارات الفنية والمالية والقانونية مع التركيز على نقاط الضعف ونقاط القوة والتحديات والفرص المتاحة، وأوضح أن اللجنة قد خلصت إلى استخراج كراسة مواصفات فنية بمتطلبات وسطية وأسعار تقديرية تفي بالغرض فنياً.
وتضمن العرض عينة مقترحة لشكل البطاقة الانتخابية وبياناتها الظاهرة إضافة إلى البيانات المدرجة في داخل الشريحة، كما تضمن العرض الأسعار التقديرية للمواد المستخدمة في تنفيذ مشروع البطاقة، وتكاليف التدريب وكادر العمل.
من جهته أشاد رئيس مجلس المفوضية السيد/د.عماد السايح بجهود اللجنة والمخرجات التي وصلت إليها خلال الزمن المحدد لها، وقال أن هذا التقرير يتعبر الخطوة الأولى في الدراسة لبحث مدى إمكانية التنفيذ وأشار إلى عديد الملاحظات من بينها البحث عن شركاء من الممكن استفادتهم من هذا المشروع.
يجدر بالذكر أن مشروع البطاقة الانتخابية الذكية هو مشروع تسعى المفوضية إلى تنفيذه، وشكلت في سبيل ذلك لجنة بقرار من مجلس المفوضية، لتتولى تقديم المقترحات العملية الخاصة بتنفيذه وذلك من خلال دراسة مدى إمكانية ضبط العلاقة بين الناخب والمفوضية باستخدام البطاقة. وتحديد الوسائل والإمكانيات المتاحة لتنفيذ المشروع، وتحديد الالتزامات الإدارية والمالية والقانونية المترتبة على استخدام البطاقة الانتخابية، ومكامن القوة والضعف في هذا المشروع.
_mg_4663_mg_4661-copy_mg_4678_mg_4665-copy_mg_4704_mg_4713_mg_4693-copy_mg_4689_mg_4706-copy_mg_4707-copy_mg_4710-copy_mg_4719

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp