عُقد بالإدارة العامة، الاثنين 6 مارس الجاري اجتماع ضم المدير العام السيد سعيد القصبي ومديري الإدارات والمكاتب بالمفوضية، لوضع استراتيجية للمفوضية لتعزيز الشفافية، وذلك في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين المفوضية ومشروع أيادي الإصلاح والتي تضمنت بنودها وضع آلية لتعزيز الشفافية والمساءلة في المؤسسات الليبية.
استعرض الاجتماع التوصيات المقدمة من موظفي المفوضية والتي قاموا بصياغتها في ورشة العمل التي التئمت خلال شهر ديسمبر من العام المنصرم، وكانت قد تضمنت رؤيتهم لكيفية تطبيق المسائلة والشفافية ومكافحة الفساد داخل مؤسسة المفوضية أسوة بالمؤسسات الوطنية الأخرى المشاركة في التوقيع على اتفاقية مشروع أيادي الإصلاح.
وخلص الاجتماع إلى العمل على صياغة استراتيجية للمفوضية تأخذ في الاعتبار وجهة نظر الموظفين وطموحاتهم ووضع الآليات المناسبة والضوابط التي تضمن لهم مناخ عمل إيجابي وداعم.

إعلان الي مؤسسات المجتمع المدني

تعلن المفوضية العليا للانتخابات أن التعامل مع مؤسسات المجتمع المدني سيقتصر علي المؤسسات التي سجلت في منظومة التسجيل الخاصة بهم ، وذلك فيما يتعلق بتوجيه الدعوات لحضور المحافل وورش العمل وترشيحات الدورات الداخلية والخارجية .
تأتي هذه الخطوة بعد أن تم تحديث لمنظومة قاعدة بيانات مؤسسات المجتمع المدني ، وإتاحت الفرصة لتسجيل المنظمات عبر الإستبيان المدرج علي موقعها الرسمي .
للمشاركة في التسجيل بالمنظومة يرجي النقر علي الرابط الموضح وتعبئة البيانات حول المحاور المحددة بالاستبيان https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSeerXT7PiozgUtHAqsmmK5OQIdPLJkQVglgmi6vyAq1wfuB1A/viewform
وللإستفسار الإتصال علي الرقم 4844503 021

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp