عُقد بالإدارة العامة، الاثنين 6 مارس الجاري اجتماع ضم المدير العام السيد سعيد القصبي ومديري الإدارات والمكاتب بالمفوضية، لوضع استراتيجية للمفوضية لتعزيز الشفافية، وذلك في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين المفوضية ومشروع أيادي الإصلاح والتي تضمنت بنودها وضع آلية لتعزيز الشفافية والمساءلة في المؤسسات الليبية.
استعرض الاجتماع التوصيات المقدمة من موظفي المفوضية والتي قاموا بصياغتها في ورشة العمل التي التئمت خلال شهر ديسمبر من العام المنصرم، وكانت قد تضمنت رؤيتهم لكيفية تطبيق المسائلة والشفافية ومكافحة الفساد داخل مؤسسة المفوضية أسوة بالمؤسسات الوطنية الأخرى المشاركة في التوقيع على اتفاقية مشروع أيادي الإصلاح.
وخلص الاجتماع إلى العمل على صياغة استراتيجية للمفوضية تأخذ في الاعتبار وجهة نظر الموظفين وطموحاتهم ووضع الآليات المناسبة والضوابط التي تضمن لهم مناخ عمل إيجابي وداعم.

المفوضية تبحث إنتاج مواد التوعية الانتخابية

تواصل المفوضية اجتماعاتها الدورية بشأن إعداد ومراجعة خطط التوعية للمشاركة الانتخابية في أي استحقاق قادم، وفي هذا الإطار، وبالتعاون مع نظمة(IFES)،عقد اجتماع يوم الخميس 4 نوفمبر2016م، حضره رئيس مجلس المفوضية السيد/ د.عماد السايح وعضو المجلس السيد/ عبد الحكيم الشعاب، وموظفو إدارة التوعية والعلاقات، وممثلون عن شركات إعلامية، وذلك بمقر المفوضية.

استعرض الاجتماع مجموعة أعمال تهتم بالعملية الانتخابية، وتباحث الطرفان المعايير الفنية والإبداعية في الأعمال المعروضة، والسبل المثلى لبث رسائل واعية ضمن المنتجات الإعلامية، والتي تخاطب روح المسؤولية لدى المواطن بأهمية التسجيل والمشاركة.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp