10940423_10152579413672093_3337193178877125079_n

انطلاق دورة تعزيز قدرات المفوضية فى مجال التواصل والتوعية

إفتتح اليوم السبت 24 سبتمبر الجاري بتونس العاصمة، فعاليات الدورة التدريبية حول ( تقنية تعزيز قدرات المفوضية فى مجال التواصل والتوعية) بتنظيم وإشراف المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES) واستهدفت الدورة عدداً من موظفى التوعية بالمفوضية ومكاتب التابعة لها بالاضافة ممثلى من الشركات الدعائية التي شاركت في انتاج المواد التوعوية فى الانتخابات السابقة، بالتعاون مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات.

وتأتي هذه الدورة والتي تمتد لمدة خمسة أيام ضمن النشاطات التدريبية المشتركة مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية ، بهدف الرفع من كفاءة موظفي المفوضية تجهيزاً واستعداداً لأي إستحقاق انتخابي قادم.
وشملت فعاليات اليوم الأول عدداً من المحاور المتعلقة بمفهوم التوعية المدنية وتثقيف الناخبين ودورالمفوضية فيها، بالاضافة إلى عرض أعمال الاعلاميين فى اعداد الحملات التوعية ووضع خطة للمفاهيم الاولية لهذه الحملات .
وقد تولى إدارة الجلسات التدريبية لليوم الأول مجموعة من المتخصصين في المجال الانتخابي من الفريق الدولي، كما شارك عضو مجلس المفوضية /عبد الحكيم الشعاب بإستعرض المواد التوعوية التى قامت بإنتاجها المفوضية المتعلقة بالتجارب الليبية فى الاستحقاقات السابقة، موضحا أهمية تطويرأنتاج المواد التوعوية، ذلك بتظافر الجهود لرفع مستوي المشاركة الانتخابية . مؤكدا على استمرار المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في رسم الخطط والسياسات الانتخابية، سواء بالداخل أو بالخارج لتكون جاهزة في كل الأوقات متى تم الحاجة إلى أي استحقاق انتخابي.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp