Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
12666313_763085383824254_1644665991_n

اجتماع بالمفوضية حول الإعلان الأول لتوقيع اتفاقيات الشراكة

بحثت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات مع لجنة المشروع الوطني لأيادي ليبيا ونخبة من المؤسسات والهيئات الوطنية، مشروع توقيع اتفاقيات الشراكة بين الأطراف وذلك خلال الاجتماع التحضيري الأول والذي عقد صباح الأربعاء 10 فبراير 2016 بمقر الإدارة العامة للمفوضية.

حضر الاجتماع المدير العام للمفوضية السيد سعيد القصبي ومنسق المفوضية بالمشروع السيد جمال أبوقرين، وعضوَا لجنة المشروع: السيد نزار القبلاوي، والسيد صلاح الفقي، ورئيس اتحاد ليبيا لمنظمات الشفافية السيد المبروك اللواح، وممثلون عن الهيئات المعنية. افتتح الاجتماع “القصبي” موضحاً أهمية هذه البادرة التي تجمع المؤسسات الليبية بمختلف اختصاصاتها تحت لواء واحد يعمل على الإصلاح وتعزيز الشفافية، موضحاً أن مشاركة المفوضية في هذا المشروع هي بدافع وطني وبعيداً عن التجاذبات السياسية، وتأتي في إطار حرصها على دعم مبدأ الشفافية والذي يعد من المبادئ الأساسية لمنهاج عملها.

واستعرض الاجتماع البرنامج العام للإعلان الأول لتوقيع اتفاقيات الشراكة والذي سينطلق يوم 22 فبراير الجاري، في احتفالية ستقام بقاعة فندق الودان، بمشاركة المنظمين للمشروع والشركاء من منظمات ونقابات وشركات ووزارات، وأكد الحاضرون على أهمية توجيه الدعوة لكافة المؤسسات الليبية.

(المشروع الوطني لأيادي الإصلاح لتعزيز الشفافية والمساءلة ومكافحة الفساد)، يشرف عليه اتحاد ليبيا لمنظمات الشفافية وبرعاية المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، ويهدف إلى توحيد مواقف المؤسسات الليبية في مواجهة ثقافة الفساد، ووضع استراتيجية وطنية لتعزيز الشفافية والمساءلة، ورفع مستوى التوعية العامة حول أهمية الإصلاح والتعاون، للانتقال بليبيا إلى مصاف الدول الأكثر شفافية وأقل فساداً خلال فترة حددها المشروع من 2016 إلى 2025م.

12736133_763085390490920_38781774_n

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp