12548838_780170188783204_6603384316075532727_n

الذاكرة الانتخابية تستكمل مرحلة الصياغة وتنتقل إلى مرحلة التصميم

باشرت اللجنة المشرفة على مشروع الذاكرة الانتخابية بوضع اللمسات النهائية على المخطوط المزمع إصداره كذاكرة انتخابية توثق سير عملية انتخاب مجلس النواب للمرحلة الانتقالية، وذلك خلال الاجتماع المنعقد يوم الثلاثاء 12 يناير 2016، بحضور عضو مجلس المفوضية السيدة رباب حلب وأعضاء اللجنة: السيد الصادق الزكار، السيدة عائشة ثبوت، السيد خالد المناعي، السيد منير الجوهري، وذلك بمقر الإدارة العامة للمفوضية.

ثمنت السيدة “حلب” في مستهل الاجتماع جهود اللجنة المشرفة، ومستوى العمل المنجز، وأكدت أن المادة المقدمة كانت في المستوى المطلوب، وسيأخذ العمل طريقه إلى مرحلة تصميم الشكل النهائي تمهيداً لمرحلة الطباعة.

وأوضحت المكلفة بصياغة المخطوط السيدة “ثبوت” جملة من الملاحظات حول السياق النهائي للمحتوى المقروء، وذكرت أنها اتبعت سياقاً كتابياً يراعي قواعد التوثيق الإعلامي من حيث الاختيار والمعالجة والتصنيف والربط بين الأحداث الانتخابية، مع تدعيمها بالأرقام والأطر القانونية.

مشروع الذاكرة الانتخابية هو عمل توثيقي مطبوع تعده المفوضية الوطنية العليا للانتخابات حول الاستحقاقات الانتخابية التي نفذتها المفوضية ومن بينها انتخاب مجلس النواب، ويسلط الضوء على التجربة الديمقراطية في ليبيا لصياغتها وتقديمها كوثيقة مرجعية للباحثين والمهتمين بالشأن الانتخابي.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp