Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

المفوضية تعلن مزيدا من نتائج الاقتراع الأولية لانتخاب مجلس النواب

 

أعلن مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات مجموعة جديدة من نتائج الاقتراع الجزئية لانتخاب مجلس النواب للمرحلة الانتقالية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس وأعضاء مجلس المفوضية مساء اليوم السبت 28  يونيو 2014، بحضور لفيف من الإعلاميين والضيوف وذلك بمقر المفوضية.

وعرض أعضاء المجلس نتائج الاقتراع بالدوائر الفرعية في كل من: شحات، البيضاء، المرج، قصر ليبيا، بنغازى، توكرة، أوجلة، جالو، جخره، تازربو، غات، وادى عتبه، تراغن، أم الارانب، مرزق، زليطن، كاباو، تاورغاء، العزيزية، الزاوية، صبراتة، العجيلات، سبها، وادي الشاطيء، أوباري، مرزق، ودوائر فرعية أخرى.

ودعا رئيس مجلس المفوضية الدكتور السايح المرشحين إلى ضرورة تقديم تقاريرهم المالية في موعد أقصاه خمسة عشر يوما من يوم الاقتراع، منوها إلى أن من يتخلف سوف يتعرض للمساءلة القانونية بحسب مواد قانون الانتخاب.

وحول استكمال عملية الانتخاب في الدوائر: الجميل والكفرة ودرنة، قال  أن الأسباب والعوامل التي أوقفت بسببها عملية الاقتراع مازالت قائمة، ولايمكن أن تنظم المفوضية خلال اسبوع انتخابات جديدة، وأفاد بأن مجلس المفوضية قد توجه بكتاب للمؤتمر الوطني العام للنظر في هذا الموضوع، والذي قد يحال إلى مجلس النواب بعد انعقاده.

ودعا السايح في ختام المؤتمر منظمات المجتمع المدني وأعيان القبائل إلى دعم المفوضية لتكمل مهمتها في إجراء عملية الانتخاب للمقاعد الشاغرة.

للمزيد من الاطلاع https://www.facebook.com/HNEC.LY?ref=hl

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp