غرفة العمليات الرئيسة تعلن عن جاهزية مراكز الانتخاب

 
تتابع غرفة العمليات الرئيسة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات وعلى مدار اليوم جاهزية اللجان الانتخابية السبعة عشر، واستعداداتها لعملية الاقتراع  وذلك بالتنسيق المتواصل بين الغرفة الرئيسة وغرف العمليات الفرعية باللجان الانتخابية.
وبعد الانتهاء من تفعيل منظومة تسليم التقارير اليومية بين الغرفة الرئيسة والغرف الفرعية، باشرت الغرف الفرعية إرسال تقاريرها حول سير العمل، وحضور وانصراف الموظفين، والتجهيزات التقنية واللوجستية والأمنية لضمان توفير بيئة مناسبة لإجراء انتخابات مجلس النواب للمرحلة الانتقالية يوم غد الأربعاء 25 يونيو 2014.
وفي تقريرها اليوم الثلاثاء 24 يونيو، سجلت الغرفة الرئيسة مؤشرا إيجابيا لمدى الجاهزية والاستعدادات باللجان الانتخابية، اتضح من خلال التزام جميع الموظفين بالحضور في 17 لجنة، وتوفير خدمة الهاتف والانترنت وتغطية الهاتف النقال مع تحسن في خدمات الكهرباء.
وأوضح رئيس الغرفة الرئيسة السيد سعيد القصبي أن مواد وأوراق الاقتراع قد تم وصولها وتسليمها إلى اللجان الانتخابية التي ستتولى توصيلها إلى المراكز، وجميع المراكز على أهبة الاستعداد لاستقبال الناخبين صباح الغد على تمام الساعة الثامنة صباحاً، مشيرا إلى أن الغرفة تتابع الأوضاع الأمنية بالتواصل مع الغرفة الأمنية المشتركة والتي بدورها تتواصل مع مديريات الأمن بالدوائر الانتخابية.
وأعرب فريق الموظفين بغرفة العمليات الرئيسة عن استعدادهم لبذل جهودهم كواجب وطني تجاه ليبيا في هذه المرحلة الحاسمة، وأظهروا إلتزاما متواصلا بالعمل طوال النهار وحتى ساعات متأخرة من الليل لمتابعة واتخاذ إجراءات عاجلة وسريعة لتذليل كافة الصعوبات أمام العاملين باللجان والمراكز الانتخابية لإجراء الانتخابات على الوجه الأمثل.
 

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp