Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

ورشة حول اعتماد المراقبين بالدائرة الفرعية بني وليد

 
نظمت الدائرة الفرعية بني وليد الاثنين 9 يونيو 2014، ورشة عمل تثقيفية حول دور المراقبين ومؤسسات المجتمع المدني في العملية الانتخابية، بحضور عدد من المرشحين لانتخاب مجلس النواب، ووكلاء المرشحين، وإعلاميين، وممثلين لبعض مؤسسات المجتمع المدني، ومندوبين عن المؤسسات الخدمية بالمدينة كشركاء في العملية الانتخابية.
افتتح الورشة منسق دائرة بني وليد السيد محمد أبو شعالة بكلمة تناول فيها أهمية المشاركة في إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي. ودعا المشاركين في المراقبة إلى الالتزام بلوائح المفوضية والتقيد بمدونة قواعد السلوك، وتقديم تقاريرهم إلى مكتب الدائرة.
واستعرضت المدربة الدولية السيدة سعاد الهريوت في شرح تفصيلي مواد قانون انتخاب مجلس النواب والمعايير المعتمدة لتقسيم الدوائر الانتخابية وتوزيع المقاعد عليها موضحةً مهام المراقبين ووكلاء المرشحين والإعلاميين المحليين وآلية اعتماد المراقبين وضوابط مدونة السلوك الخاصة بكل نوع من أنواع الاعتماد .
وقدم منسق اعتماد المراقبين بالدائرة السيد نجيب حامد شرحاً عن أنواع الاعتماد والإجراءات المتبعة للاعتماد، ومهام موظف الاعتماد لافتا إلى أنواع تصاميم البطاقات وإلى الخطوات المتبعة لتقديم متطلبات الاعتماد ابتداءً من تسمية المندوب وانتهاءً باستلام البطاقات، وأوضح مشرف التدريب السيد اللافي موسى كيفية تعامل المراقب ووكيل المرشح والإعلامي مع رئيس وموظفي مراكز الاقتراع وأهمية التزام كل منهم بدليل الإجراءات.
 
 

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp