Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

صدور العدد الثاني من صحيفة سأنتخب

مقالات، وقصائد، ومحاورات، وأخبار، ومواضيع أخرى كانت محصلة العدد الثاني من صحيفة (سأنتخب) التي تصدر عن مكتب الدائرة الفرعية زليتن.

تناول العدد في افتتاحيته التي كتبها المشرف العام السيد امحمد البربار، موضوع التنافس المحمود والذي جاء وبحسب تعبيرة كثمره من ثمار ثورة التكبير حيث أصبح الانتخاب الوسيلة المشروعة العادلة للتداول السلمي للسلطة، وفق التشريعات المنظمة لهذه العملية.

وكتب رئيس التحرير حسين قويرب حول الدعاية الانتخابية للمرشحين، معرفا الدعاية الانتخابية بأنها الجهود والمساعي التي يقوم بها المرشحون للترويج لبرامجهم السياسية بهدف ترسيخ الثقة العامة واستقطاب الناخبين.

وأفردت الصحيفة صفحتها الرابعة لمحاورة مع الدكتور عماد السايح رئيس مجلس المفوضية، حيث أجاب على مجموعة من الأسئلة المتعلقة  بالشق القانوني لانتخاب مجلس النواب، وحول إجراءات التسجيل. وخُصصت الصفحةُ السادسةُ لاستطلاعٍ للرأي من داخل بعض مراكز الاقتراع، تناول طبيعةَ مشاركة المواطنين وكيفية تجاوبهم مع الحدث الانتخابي.

كما نشرت الصحيفة القوائم الأولية للمترشحين لانتخاب مجلس النواب عن الدائرة الفرعية زليتن، ونشرت أيضا بعض المشاركات الأدبية والشعرية وصورا جديدة للمعالم السياحية والحضارية بمدينة زليتن.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp