Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

غرفة العمليات بالمفوضية تعقد اجتماعها الأول

عقد مساء اليوم الأحد 1 يونيو 2014، الاجتماع الأول لغرفة العمليات الرئيسة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، بحضور رئيس الغرفة السيد سعيد القصبي وخمسة عشر موظفا من الإدارة العامة بالمفوضية يشكلون فريق عمل الغرفة.
ناقش الاجتماع آلية عمل الغرفة ومتطلبات العمل خلال فترة الاقتراع، وبحث طريقة التواصل بين الغرفة وأقسام المفوضية، والغرف الفرعية باللجان الانتخابية.
وأفاد القصبي أن من مهمة غرفة العمليات الإشراف على عملية الاقتراع وفق اللوائح والإجراءات المنظمة، والتواصل مع الغرفة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية لتأمين الانتخابات، واستقبال الشكاوي الخاصة بعملية الاقتراع، وتنسيق إجراءات الحركة للأفراد ولمواد الاقتراع. مضيفا أن الغرفة معنية باتخاذ القرار السريع لأي طارئ يتعلق بنقص مواد الاقتراع، أو فيما يتعلق بالإجراءات، أو الحالة الأمنية. وذلك بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية باللجان الانتخابية السبعة عشر التي شكلت على غرار الغرفة الرئيسية.
وحول آلية العمل بالغرفة أفاد أن أعضاء الغرفة من الموظفين بأقسام الدعم اللوجستى والتدريب والمرشحين يقسمون المهام فيما بينهم بحيث يختص كل موظف بمتابعة لجنة انتخابية أو أكثر، والتواصل مع اللجان عبر وسائل الاتصال السلكية واللاسلكية، لمعالجة ما قد يعترضهم من مشكلات.
يجدر بالذكر أن غرفة العمليات الخاصة بمرحلة الاقتراع لانتخاب مجلس النواب قد تم تشكيلها بموجب القرار رقم 81 الصادر عن مجلس المفوضية سنة 2014.

IMG_7130 IMG_7126

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp