Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

المفوضية تواصل التنسيق مع الوزارات الداعمة للعملية الانتخابية

عقد صباح اليوم الخميس 29 مايو 2014، اجتماع ضم المدير العام المكلف للمفوضية السيد سعيد القصبي مع مندوبي وزارات: الثقافة، التعليم، الاتصالات، الحكم المحلي، التعليم العالي. بحضور بعض مديري الإدارت بالمفوضية.
استعرض الاجتماع جملة من المحاور المتعلقة بالاستعدادات لعملية الاقتراع لانتخاب مجلس النواب، وأكّد مندوب وزارة الاتصالات السيد أبوعجيلة مصباح أن وزارته تعمل على تأمين تغطية الهاتف النقال والانترنت في بعض المناطق التي تعاني من مشاكل في الاتصال كانت قد أعاقت عملية تسجيل الناخبين، وفيما يخص استعدادات وزارة التعليم أفاد السيد عبد اللطيف كشلاف أن مراكز الانتخاب تتواصل مباشرة مع اللجان الانتخابية للتنسيق حول عملية الاقتراع، وطالب بتحديد الجداول الزمنية للتدريب بما لايتعارض مع فترات الامتحانات.
من جهته أوضح السيد عادل صنع الله مندوب وزارة الثقافة أن الوزارة تجري استعداداتها بالتنسيق مع إدارة الإعلام الدولي فيما يخص إجراءات المراقبين الدوليين، إضافة إلى التنسيق لتجهيز متطلبات المركز الإعلامي. وأعلن مندوب وزارة الحكم المحلي السيد أحمد المشاط عن التجهيز لورشة عمل تجمع الأعضاء المنتخبين للمجالس المحلية، واقترح أن تتولى المفوضية تقديم عرض للتعريف بخطتها ومقترحاتها خلال الورشة.

IMG_6870 IMG_6871

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp