المفوضية تعقد اجتماعا مع رؤساء اللجان الانتخابية حول سير عملية الانتخاب

بحثت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، جملة من المواضيع الإدارية والفنية المتعلقة بسير مراحل انتخاب مجلس النواب في المرحلة الانتقالية، وذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم الأربعاء 30 ابريل مع رؤساء مكاتب اللجان الانتخابية السبعة عشر، بحضور رئيس مجلس المفوضية السيد عماد السايح، وعضو المجلس السيد عبد الحكيم الشعاب، والمدير العام السيد عمر الهاشمي، ومديري الإدارات بالمفوضية.

استعرض (السايح) المحاور الأساسية للاجتماع الذي استهله مرحبا بالحاضرين ومثمنا جهودهم في أداء مهامهم، وأوضح أن العمل هو مسؤولية تضامنية يشترك فيها رؤساء وموظفو اللجان إلى جانب مجلس المفوضية وإدارتها الرئيسة، لافتا إلى أن سرعة استجابة اللجان لتعليمات مجلس المفوضية ينعكس إيجابا على القدرة على اتخاذ المجلس للقرارات المناسبة، كما دعا إلى ضرورة احتواء المشاكل الداخلية للجان بحسب القوانين واللوائح المفروضة.

وتناول اللقاء مستويات العمل بالمرحلة الحالية من انتخاب مجلس النواب، من حيث تجهيز مراكز الاقتراع وتثبيت اللوحات الدالة عليها، وتسجيل المترشحين، وانتاج وتوزيع مواد التوعية. وفيما يتعلق بالتوعية نوّه (الشعاب) إلى الملاحظات التي سجلت في اليوم السابق خلال اجتماعه مع منسقى التوعية باللجان الانتخابية، لافتا إلى ضرورة سرعة التنسيق في هذا الشأن لتنفيذ خطط التوعية تزامنا مع مرحلة تسجيل الناخبين.

IMG_4991 IMG_5007 IMG_5016

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp