اجتماع بالإدارة العامة للمفوضية لمتابعة خطة العمل الإدارية والفنية

 

عقد صباح اليوم الاثنين 28 أبريل 2014، اجتماع ضم عضويّ مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم  الشعاب، والسيد ابوبكر مردة، والمدير العام السيد عمر الهاشمي ومدير إدارة العمليات السيد فرج زايد، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية السيد عبد الباسط طلحة، وذلك بمقر المفوضية.

بحث الاجتماع جملة من المواضيع الفنية والإدارية المتعلقة بالانتخابات، من بينها موضوع الاستعداد للانتخابات التكميلية بأوباري والمزمع تنفيذها يوم 3 مايو المقبل، والاستعدادات لإعلان نتائج الاقتراع بدائرتي مرزق والكفرة، وطرح  (الهاشمي) بنود الاجتماع واستهلها بعرض تقرير حول تجهيز مراكز الاقتراع، كما نوه إلى الاستعدادات لعقد اجتماع يضم رؤساء اللجان الانتخابية، واجتماع أخر لمنسقي التوعية.

من جهته  استعرض (الشعاب) سير العمل بإدارة التوعية والعلاقات موضحا أن الإدارة استكملت طباعة وتسليم مواد التوعية وانتجت الومضات المرئية والتي تبث حاليا ببعض القنوات، كما لفت إلى أهمية التنسيق مع اللجان فيما يخص طباعة مواد التوعية بعد أن أرسلت لهم التصاميم الخاصة بكل مرحلة.

ودعا (طلحة) إلى تنظيم اللوائح الإدارية لضمان حقوق الموظفين الأمر الذي ينعكس إيجابيا على أدائهم، مؤكدا على أهمية وجود منسق إداري يتولى متابعة الإجراءات الإدارية للموظفين.  وفيما يخص إدارة العمليات أوضح (زايد) أن قسم الدعم اللوجستي يتولى حاليا الإشراف على تثبيت اللوحات التي تحمل أرقام مراكز الاقتراع بعد إجراء تعديلات في عدد من المراكز، موضحا أن قسم التنسيق الميداني يتولى التواصل مع جميع اللجان الانتخابية لمتابعة جميع مراحل العمل.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp