Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
fet

مستجدات عملية الاقتراع التكميلية لانتخابات لجنة الدستور في مراكز الانتخاب بالكفرة ومرزق

استأنفت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات صباح اليوم السبت 26 أبريل 2014، عملية الاقتراع التكميلية لانتخابات الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، وذلك استنادا إلى قرار المؤتمر الوطني العام رقم (25) لسنة 2014، بشأن استكمال الانتخاب في المناطق التي تعثرت فيها الانتخابات يومي 20، 26 فبراير، نتيجة للأوضاع الأمنية.

وافتتحت مراكز الاقتراع فى كل من الدائرة الفرعية الثانية (مرزق)، والدائرة الفرعية الثالثة (الكفرة- والتي يقتصر فيها التنافس على المعقد المخصص لمكون التبو فى المراكز المخصصة لهم)،وبلغ عدد مراكز الاقتراع التي تم افتتاحها هذا اليوم (34) مركزا منها 31 مركزا في اللجنة الانتخابية أوباري الدائرة الفرعية مرزق، و3 مراكز باللجنة الانتخابية الكفرة الدائرة الفرعية (الكفرة- تازربو).

ووصل عدد المقترعين عند الساعة 12 ظهيرة هذا اليوم (3754) ناخبا منهم (2704) من الرجال، و(1050) من النساء، وذلك في (79) محطة اقتراع تتوزع في 33 مركزا وحالت مشكلة الاتصالات دون وصول معلومات عدد المقترعين بمركز حطين الواقع في الدائرة الفرعية الكفرة.

وسارت عملية الاقتراع بشكل منضبط وفي ظروف أمنية مستقرة بوجود قوات الشرطة التي أمنت سلامة الناخبين وموظفي المراكز والمراقبين، وتمكن المواطنون من الوصول إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم بكل يسر وسهولة.

وكانت المفوضية قد أعلنت عن بدء عملية الاقتراع بالمراكز المذكورة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمفوضية يوم 23 أبريل، وقامت بتعميم إعلان البدء بالاقتراع في وسائل الإعلام كما أرسلت رسائل نصية إلى الناخبين المسجلين في تلك المناطق لإعلامهم بموعد الاقتراع.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp