Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

إدارة التوعية والعلاقات تناقش خطة تنفيذ الانتخابات التكميلية

عقد بمقر المفوضية العليا للانتخابات صباح اليوم الأربعاء 19 مارس اجتماعٌ ضم موظفي ومدير إدارة التوعية والعلاقات بحضور عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب.
وافتتح (الشعاب) الاجتماع مشيدا بجهود الموظفين التي بذلوها خلال مراحل انتخاب الهيئة التأسيسية لصياغة الدستور، وأعلن أن هذا الفريق من الموظفين أثبت أنه بالإمكان التعويل عليه والاعتماد على خبرته في تنفيذ ما يناط به من مهام لإنجاح العملية الانتخابية.
واستعرض الاجتماع خطة المفوضية في إجراء الانتخابات التكميلية الخاصة بمكون الأمازيغ وبالمقاعد التي بقيت شاغرة جرّاء الأوضاع الأمنية. مشيرا إلى أن المفوضية وفور استلام كتاب رسمي من المؤتمر الوطني العام سوف تباشر في تنفيذ تلك الانتخابات.
وأكد على ضرورة الاستفادة من التجربة الانتخابية السابقة وخاصة في مجال التوعية لتلافي ما رُصِد من أخطاء، وحث على وضع برنامج لمتابعة مراحل التوعية منذ انطلاقها من قسم التوعية بالإدارة الرئيسة وصولا إلى المواطن.
وأعلن مدير إدارة التوعية والعلاقات السيد حسام الزقعار عن وضع هيكلية جديدة للإدارة تتماشى مع متطلبات المرحلة الجديدة، كما لفت إلى بعض المقترحات الفنية المتعلقة بتوعية الناخبين.
من جانبهم، تحدث الموظفون عما يعترضهم من مشكلات وخاصة الإدارية منها والتي بحسب رأيهم تعيق عملهم أو تؤخر إنجازه، وطالبوا بوضع حلول سريعة للمشاكل اللوجستية والإدارية قبل الشروع في العمل.
10147466_439220872877375_1985266974_o

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp