إدارة التوعية والعلاقات تناقش خطة تنفيذ الانتخابات التكميلية

عقد بمقر المفوضية العليا للانتخابات صباح اليوم الأربعاء 19 مارس اجتماعٌ ضم موظفي ومدير إدارة التوعية والعلاقات بحضور عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب.
وافتتح (الشعاب) الاجتماع مشيدا بجهود الموظفين التي بذلوها خلال مراحل انتخاب الهيئة التأسيسية لصياغة الدستور، وأعلن أن هذا الفريق من الموظفين أثبت أنه بالإمكان التعويل عليه والاعتماد على خبرته في تنفيذ ما يناط به من مهام لإنجاح العملية الانتخابية.
واستعرض الاجتماع خطة المفوضية في إجراء الانتخابات التكميلية الخاصة بمكون الأمازيغ وبالمقاعد التي بقيت شاغرة جرّاء الأوضاع الأمنية. مشيرا إلى أن المفوضية وفور استلام كتاب رسمي من المؤتمر الوطني العام سوف تباشر في تنفيذ تلك الانتخابات.
وأكد على ضرورة الاستفادة من التجربة الانتخابية السابقة وخاصة في مجال التوعية لتلافي ما رُصِد من أخطاء، وحث على وضع برنامج لمتابعة مراحل التوعية منذ انطلاقها من قسم التوعية بالإدارة الرئيسة وصولا إلى المواطن.
وأعلن مدير إدارة التوعية والعلاقات السيد حسام الزقعار عن وضع هيكلية جديدة للإدارة تتماشى مع متطلبات المرحلة الجديدة، كما لفت إلى بعض المقترحات الفنية المتعلقة بتوعية الناخبين.
من جانبهم، تحدث الموظفون عما يعترضهم من مشكلات وخاصة الإدارية منها والتي بحسب رأيهم تعيق عملهم أو تؤخر إنجازه، وطالبوا بوضع حلول سريعة للمشاكل اللوجستية والإدارية قبل الشروع في العمل.
10147466_439220872877375_1985266974_o

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp