وكيل وزارة الاتصالات والمعلوماتية يوضح دور قطاع الاتصالات في العملية الانتخابية

 
أقامت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، بالمركز الإعلامي مساء اليوم الأحد 23 فبراير الجاري ندوة تثقيفية موسعة لشركاء العملية الانتخابية بعنوان “دور قطاع الاتصالات في العملية الانتخابية” بحضور رئيس وأعضاء مجلس المفوضية ووكيل وزارة الاتصالات السيد محمد بالراس علي، والوكيل المساعد لوزارة الاتصالات السيد أبو عجيلة موسى، وممثلين عن وزارة الاتصالات والشركات المشاركة (شركة ليبيا، هاتف ليبيا، والجيل الجديد، وشركة ليبيانا والمدار).
 
تم خلال الندوة مناقشة دور وزارة الاتصالات في دعم العملية الانتخابية و الخطة الاستراتيجية التي كانت الوزارة قد وضعتها، ووضع الترتيبات اللازمة لدعم المفوضية العليا وتوظيف التقنية المعلوماتية في عملية الانتخاب.
 
ووجه ممثلو وزارة الاتصالات والشركات، الشكر إلى المفوضية العليا للانتخابات ووصف المتحدثون عملية التنسيق التي كانت تتم بين المفوضية وغرفة العلميات المعلوماتية بأنها علي قدر عالٍ من الدقة والمرونة مما سهل ورفع من فرصة نجاح هذا التعاون.
 
وأعرب السيد نوري العبار رئيس مجلس المفوضية عن شكره وتقديره لمجهودات وتعاون وتجاوب وزارة الاتصالات والمعلوماتية لإنجاح هذا الاستحقاق ووصفهم بالجند المجهولين.
 
وفي نهاية الندوة أتيحت الفرصة لأسئلة واستفسارات الحضور التي وجهت إلى أعضاء المفوضية وإلى ممثلي وزارة الاتصالات والمعلومات وتمت الإجابة عليها.
0B7A6183 0B7A6188 0B7A6190 0B7A6191 0B7A6193 DSC_6963

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp