Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

المفوضية تعلن عن وصول أوراق الاقتراع

أعلن مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات صباح اليوم 9 فبراير 2014، عن وصول أوراق الاقتراع الخاصة بانتخابات الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، ووصلت الأوراق في طائرة خاصة حطت صباح اليوم بمطار معيتيقة، وتحمل على متنها 4,416,600 ورقة اقتراع، تمت طباعتها وفق معايير جودة عالية بمطابع دبي.
وحول أسباب الطباعة في مطابع دبي أفاد السيد خالد الساحلي عضو مجلس المفوضية، أن تلك الأسباب تتعلق بمعايير الجودة وعامل الزمن، ومواصفات الأمان.
وقال الساحلي في تصريحه: “المطابع التي تعاقدت معها المفوضية تحظي بثقة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي من حيث الدقة والسرعة والإتقان، حيث تم التعامل معها لسنوات طويلة وبعد إنجازها لأوراق اقتراع لكثير من الدول، أثبتت احترافيتها ومهنيتها بالإضافة إلى أنها تمنح مساحة إضافية من الجودة“.
هذا وتضمنت الشحنة 51 نموذجا من الأوراق بحسب عدد الدوائر الانتخابية ومكونتها من حيث التنافس العام والخاص، وصممت الأوراق على لونين، اللون الأزرق وهو مخصص لقوائم المرشحين في التنافس العام من الرجال والنساء والمكونات الخاصة الثقافية (التبو والطوارق)، واللون الوردي وهو مخصص لقوائم المرشحين في التنافس الخاص من النساء.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp