Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

عضو مجلس المفوضية عبد الحكيم الشعاب يشرف على مراحل تجهيز المركز الإعلامي

عقد صباح اليوم الخميس 30 يناير 2014، الاجتماع الثاني حول تجهيزات المركز الإعلامي المزمع افتتاحه في الفترة القريبة المقبلة، وضم الاجتماع عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب، ومدير إدارة التوعية والعلاقات السيد حسام الزقعار، بحضور عدد من موظفي الإدارة وذلك بمقر المفوضية.
ناقش الاجتماع مراحل التجهيز لافتتاح المركز والمتطلبات التي يحتاج إليها حتى يمكن من خلاله تفعيل الجانب الإعلامي بشكل موازٍ للعملية الانتخابية ليتم نقل الصورة للمجتمع المحلي والدولي بكل نزاهة وشفافية.
وأكد الشعاب على ضرورة التقيد بالخطة الزمنية لافتتاح المركز في الوقت المناسب، منوها إلى مراعاة معايير الجودة والإتقان أثناء تنفيذ مراحل العمل، وأشار إلى بعض التعليمات المتعلقة بالنواحي الفنية والتصاميم إضافة إلى الشكل العام للمركز.
من جهته استعرض الزقعار بنود الخطة المتبعة في العمل مع الموظفين المعنيين كل حسب تخصصه، و تضمنت الجوانب اللوجستية كالصيانة العامة للمبنى وكيفية توزيع الإضاءة وخطوط الكهرباء والاتصالات وغرفة الترجمة الفورية، والأثاث وأماكن استقبال الإعلاميين بالإضافة إلى تنظيم التواصل معهم بحسب الجدول المخصص للمؤتمرات الصحفية للإعلان عن النتائج.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp