عضو مجلس المفوضية عبد الحكيم الشعاب يشرف على مراحل تجهيز المركز الإعلامي

عقد صباح اليوم الخميس 30 يناير 2014، الاجتماع الثاني حول تجهيزات المركز الإعلامي المزمع افتتاحه في الفترة القريبة المقبلة، وضم الاجتماع عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب، ومدير إدارة التوعية والعلاقات السيد حسام الزقعار، بحضور عدد من موظفي الإدارة وذلك بمقر المفوضية.
ناقش الاجتماع مراحل التجهيز لافتتاح المركز والمتطلبات التي يحتاج إليها حتى يمكن من خلاله تفعيل الجانب الإعلامي بشكل موازٍ للعملية الانتخابية ليتم نقل الصورة للمجتمع المحلي والدولي بكل نزاهة وشفافية.
وأكد الشعاب على ضرورة التقيد بالخطة الزمنية لافتتاح المركز في الوقت المناسب، منوها إلى مراعاة معايير الجودة والإتقان أثناء تنفيذ مراحل العمل، وأشار إلى بعض التعليمات المتعلقة بالنواحي الفنية والتصاميم إضافة إلى الشكل العام للمركز.
من جهته استعرض الزقعار بنود الخطة المتبعة في العمل مع الموظفين المعنيين كل حسب تخصصه، و تضمنت الجوانب اللوجستية كالصيانة العامة للمبنى وكيفية توزيع الإضاءة وخطوط الكهرباء والاتصالات وغرفة الترجمة الفورية، والأثاث وأماكن استقبال الإعلاميين بالإضافة إلى تنظيم التواصل معهم بحسب الجدول المخصص للمؤتمرات الصحفية للإعلان عن النتائج.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp