Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

اختتام اللقاء التوضيحي حول ضوابط وإجراءات العملية الانتخابية

اختتم مساء اليوم الأحد 26 يناير 2014، اللقاء التوضيحي حول الضوابط والإجراءات الخاصة بالمرشحين لانتخابات الهيئة التأسيسية لصياغة الدستور، والذي ينظمه قسم العلاقات والتوعية بالمفوضية، مع موظفي قسم المرشحين ومنسقي التوعية باللجان الانتخابية. بحضور رئيس مجلس المفوضية السيد نوري العبار، وعضو المجلس السيد خالد الساحلي.
يعتبر هذا اللقاء هو المرحلة الأولى من التدريب الذي تقوم به المفوضية حول الضوابط والإجراءات الخاصة بالمرشحين، وذلك بالتعاون مع فريق الأمم المتحدة لدعم الانتخابات، ويستهدف منسقي التوعية وموظفي تسجيل المرشحين في جميع اللجان الانتخابية السبعة عشر، وسيتولى هؤلاء الموظفون بعد تلقيهم التدريب خلال هذا اللقاء، تدريب المرشحين ووكلاء المرشحين في نطاق لجانهم الانتخابية كمرحلة ثانية. وذلك بتوضيح المعلومات الكافية حول القضايا الانتخابية وخاصة فيما يتعلق بحقوق المرشحين ومسؤولياتهم، وأداور المرشحين والوكلاء، ولوائح وضوابط الحملات الانتخابية.
هذا وتخلل اللقاء محاضرات خلال الفترتين الصباحية والمسائية، تناولت أدوار المرشحين والوكلاء وتوزيع المقاعد، وكيفية تخصيصها استنادا إلى عدد الأصوات، ومعلومات عن الاقتراع والطعون والاستئناف، وقيود الدعاية الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp