Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

اجتماع موظفي إدارة التوعية والعلاقات

  بحث موظفو إدارة التوعية والعلاقات بالمفوضية الوطنية للانتخابات جملة من الموضوعات المتعلقة بسير عمل الإدارة ومقترحات وبرامج التوعية لانتخابات الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح الأحد 12 يناير 2014، بحضور مدير الإدارة السيد حسام الزقعار.

واستعرض الاجتماع الخطط التوعوية، ونسبة المنجز منها، بالإضافة إلى مقترحات جديدة لتعزيز التوعية لمرحلة الإضافة والتعديل، ومرحلة الاقتراع. وأكد موظفو قسم التوعية أن العمل يسير بحسب الخطط الموضوعة، بالتنسيق مع القنوات المرئية، والمسموعة، التي تقوم بعرض الومضات الخاصة بالانتخابات، كما قام القسم بتعميم مواد التوعية من ملصقات ومطويات ولافتات على كل اللجان الانتخابية وبعض الصحف، ونشر مواد إعلانية عبر رسائلSMS  بالإضافة إلى نشر الإعلانات على الشريط الإخباري لبعض القنوات.

وفي ذات السياق أكد فريق العمل بقسم الأخبار أن الموقع الالكتروني يتولى نشر الأخبار اليومية الخاصة بالمفوضية، وتغطية كافة المناشط التي تقام في هذه المرحلة، ويتم نشر التغطيات أيضا على صفحة المفوضية على الفيسبوك.

من جهتهم وضح موظفو قسم اعتماد المراقبين الاحصائيات والنتائج الخاصة بعدد المراقبين والإعلاميين، واستعدادات القسم لعقد اللقاء الخاص بالمراقبين الدوليين والذي سيعقد في يوم 20 من الشهر الحالي.

واختتم الاجتماع بجملة من التوصيات لضمان سير العمل في المراحل المقبلة، والتأكيد على أهمية التقيد بلوائح وقوانين المفوضية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp