إذاعة صوت طرابلس تستضيف فريقا من إدارة التوعية والعلاقات

استضافت إذاعة صوت طرابلس المسموعة مساء الاثنين 30 ديسمبر 2013، السيد حسام الزقعار مدير إدارة التوعية والعلاقات بالمفوضية الوطنية للانتخابات، والسيد عبد الوهاب بالحاج منسق برنامج التوعية والتثقيف بالمفوضية. وذلك في لقاء مباشر ببرنامج (انتخب من أجل دستورك)

استهل الحوار السيد الزقعار، موضحا أهمية المشاركة والتسجيل في انتخابات الهيئة التأسيسية للدستور، كواجب وطني للانتقال بليبيا نحو دولة الديمقراطية، وأوضح خطط المفوضية في توعية المواطنين بأهمية التسجيل، وكذلك برنامج الحملة الدعائية للمرشحين، واستعرض الزقعار آخر إحصائيات المسجلين مشيرا إلى التزايد السريع الذي طرأ على مؤشرات التسجيل، حيث ارتفع عدد المسجلين بالمنظومة خلال زمن الحلقة، من 869،345 ناخبا، إلى 915،356 ناخبا

. من جهته قدم السيد بالحاج توضيحا مفصلا لمواد القانون رقم (17) لانتخابات الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، والتي تشرف المفوضية على إدارتها وتنفيذها، وأشار في توضيحه إلى تقسيم اللجان الانتخابية السبعة عشر، ودورها في الإشراف على المراكز الانتخابية التي تجرى بها عمليات الإضافة التعديل والنشر ثم الاقتراع. هذا وقد فتح المجال للتواصل مع المواطنين والرد على أسئلتهم المتعلقة بالعملية الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp