Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

صدور العدد الأول من صحيفة انتخاب الجبل 2

“انتخاب الجبل 2” مطبوعة جديدة تضاف إلى الزخم الإبداعي والثقافي الذي دأب أعضاء اللجنة الانتخابية الجبل 2 على الاضطلاع به كوعي منهم بمسؤولية هذه المرحلة وما تحتاج إليه من جهد توعوي وإعلامي،  فأصدرت اللجنة العدد الأول من هذه المطبوعة والتي جاءت في ثماني صفحات من الحجم المتوسط لتغطية أخبار ونشاطات اللجنة حول انتخابات الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور.

جاءت الصحيفة في حلة إخراجية متميزة، استهلت بافتتاحية لأسرة التحرير  بعنوان انتخب من أجل دستور ليبيا، تقول مقدمتها: “الحياة قائمة على التنوع وليس على النمطية فليبيا يجب أن تكون دولة قائمة على التعدد والتنوع وليس حكم الفرد الواحد والشكل الواحد والتوجه الواحد، ولمنع كارثة الشكل الواحد لابد من الانتخابات ولا مناص منها فهي الأسلوب الأمثل لمنع ذلك”.

وتضمنت الصفحة الثانية محاورة مع رئيس مجلس المفوضية السيد نوري العبار، تحدث فيها عن جملة من الموضوعات من بينها مرحلة النشر والاعتراض والطعون، كما أعرب في كلمته عن أسفه للأحداث التي حدثت في طرابلس وبنغازي، وقال في معرض حديثه: “لابد من تحقيق أهداف من ضحوا من أجل الوصول إلى الأمن والأمان والرفاعية والاطمئنان”.

كما أجرت الصحيفة متابعة من داخل مقر اللجنة الانتخابية الجبل 2، وتحدث  رئيس اللجنة السيد أبولقاسم عبد الله خليفة عن آلية العمل، والبرامج التوعوية للجنة، وبعض المعلومات التي تهم الناخبين والمرشحين.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp