رئيس المفوضية يجتمع مع مديري اللجان الانتخابية

اجتمع رئيس مجلس المفوضين السيد نوري العبار يوم  الخميس 28 نوفمبر 2013، مع مديري الإدارات  بالمفوضية ومديري اللجان الانتخابية السبعة عشر، وذلك  بحضور  نائب رئيس المفوضية السيد عماد السايح   وعضو مجلس السيد خالد الساحلي .

ناقش الاجتماع والذي عقد بمقر المفوضية جملة من المواضيع التي تخص العملية الانتخابية وأكد العبار على أهمية تفعيل دور كل الأطراف المعنية بهذه المرحلة. وأشار إلى القرار الذي أصدره المؤتمر الوطني العام خلال جلسته المنعقدة بتاريخ الأحد 24 نوفمبر 2013  والذي ينص على أن تقوم المفوضية بإجراء استطلاع للرأي في أربع قضايا تتعلق بنظام الحكم وشكل الدولة ولغة الدولة والنظام الإداري للدولة، وناقش كيفية الاستعداد لهده العملية التى أوكلت للمفوضية. عقب ذلك فتح باب الحوار لمناقشة الاستعدادات لمرحلة تسجيل الناخبين، و سير عمل اللجان الانتخابية فيما يخص الأمور المالية والإدارية والفنية.

من جهتهم تحدث مديرو اللجان عن سير العمل باللجان الانتخابية موضحين ما يعترض عملهم من عراقيل وصعوبات، وكيفية السبل لتجاوزها، منوهين إلى أهمية تفعيل الجانب التوعوى باللجان الانتخابية. وشدد مدير الإدارة العامة للمفوضية السيد   عبد الوهاب بادى على أهمية التواصل بين المفوضية واللجان الانتخابية السبعة عشر واستمرار إرسال تقاريرها أولا بأول من خلال تقرير أسبوعى.

وفى الختام أكد  العبار على أهمية تضافر الجهود استعدادا للمرحلة القادمة وذلك ببدل الإمكانيات من أجل بناء ليبيا والوطن ومنوها بأن سوف يكون هناك لقاء تان ينصب على تقييم المهام والأعمال لأنه جزء أساسى من العملية الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp