Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
CS-2013

مركز الاتصالات الهاتفي يباشر أعماله بالرد على أسئلة المواطنين

 باشر مركز الاتصالات الهاتفي center call التابع للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات استقبال اتصالات السادة المواطنين والرد على استفساراتهم حول العملية الانتخابية وذلك على الخط الهاتفي المباشر 1441، وبشكل يومي من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة ليلا.

وفي هذا الإطار قام فريق من إدارة العلاقات والتوعية، وإدارة العمليات، صباح الأربعاء 13 نوفمبر 2013، بزيارة إلى المركز للإطلاع على خدماته والوقوف على سير العمل به، والكيفية المتبعة في التواصل مع المواطنين والرد على استفساراتهم حول العملية الانتخابية.

وأوضحت السيدة فادية الشويخ مدير مشروع التسجيل الإلكتروني، بعض التفاصيل المتعلقة ببرنامج الاتصال عبر الخط المباشر، مشيرة إلى أن الإجابات على أسئلة المواطنين تكون من خلال الاعتماد على دليل يتضمن معلومات عن العملية الانتخابية، وقالت أن عدد المكالمات اليومية يقع ضمن النطاق الطبيعي، في حين أن الوقت المسموح به لكل مواطن يصل إلى ثلاث دقائق كحد أقصى، أما عن الأسئلة التي تطرح من المواطنين المتصلين  فهي غالبا عن شروط التسجيل، وأسماء المراكز الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp