fet

قسم الدعم اللوجستى بالمفوضية يواصل توزيع المواد التوعوية

قسم الدعم اللوجستى بالمفوضية يواصل توزيع المواد التوعوية  وقد أعلن المهندس “سالم الهادي الحسومي” رئيس قسم الدعم اللوجستي بالمفوضية الوطنية العليا للإنتخابات عن توزيع اللافتات والملصقات التعريفية بأرقام المراكز وكتيبات الدليل الإنتخابي وأجهزة هواتف نقالة لمراكز التسجيل على المنطقتين الشرقية والجنوبية.

تجدر الإشارة إلى أن طائرتين من طراز DASH 8 تابعتين لشركة طيران النفط،توجهتا من مطار امعيتيقة بطرابلس رفقة فريقين مكونين من المهندس سالم الحسومي ووليد القاضي من قسم الدعم اللوجستي بالمفوضية (للمنطقة الشرقية) والسيد نزار المحمودي والسيدة وفاء الشيبانى من قسم التنسيق الميدانى بالمفوضية.

وكانت الطائرة المتجهة إلى المنطقة الشرقية قد وصلت صباح الجمعة 1 أكتوبر 2013 م إلى بنغازي حيث تم تسليم المواد الخاصة باللجنتين الإنتخابيتين بنغازي واجدابيا. توجهت بعدها إلى مطار الأبرق حيث تم تسليم مواد درنة والبيضاء. وبعدها وصلنا لمطار طبرق عند 14:00 لتسليم مواد اللجنة الإنتخابية طبرق.

كما تم تسليم المواد الخاصة باللجان الإنتخابية لفرق المنطقة الجنوبيةحيث تم توزيع المواد لكل من اللجنة الإنتخابية غدامس (مطار غدامس) ثم سبها وأوباري (بمطار سبها) وأخيراً للجنة الإنتخابية الكفرة بمطار الكفرة.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp