Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
النقابات والاتحادات والروابط المهنية
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

إدارة الشؤون المالية

إحدى الإدارات الرئيسة بالإدارة العامة، ويحدد التنظيم الداخلي للمفوضية تقسيماتها الإدارية ومسمياتها وتختص بما يلي:

  • تنفيذ التشريعات والنظم واللوائح المالية المتعلقة بعمل المفوضية، والقيام بأعمال المتابعة والتوجيه والإرشاد لكافة الشؤون الوظيفية للعاملين بالمفوضية.
  • المشاركة في تطوير وتعديل النظم المالية واللوائح التنظيمية للمفوضية.
  • إعداد نماذج المعاملات المالية، بما لا يخالف التشريعات.
  • المساهمة في إعداد الميزانية التقديرية، والحسابات الختامية للمفوضية.
  • متابعة اجراءات التفويضات المالية.
  • القيام بأعمال الجرد السنوي للمفوضية.
  • القيام بأعمال المخازن والمشتريات والخزائن والإشراف عليها.
  • تنفيذ إجراءات الصرف بالمفوضية وفقا للمستندات الدالة وما يتم تقريره بالخصوص.
  • إعداد كشف المرتبات والمكافئات الشهرية والمصروفات العمومية.
  • إحالة المخصصات المالية لمكاتب الإدارة الانتخابية، ومتابعة أوجه صرفها، والتأكد من سلامة جراءتها.
  • اقتراح الإجراءات المنظمة لأعمال الخدمات المالية، بما لا يتعارض مع التشريعات النافذة بالخصوص.
  • ما تكلف به من اعمال تتفق وطبيعة اختصاصاتها.

التقارير