Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
النقابات والاتحادات والروابط المهنية
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

إدارة الشؤون الإدارية

إحدى الإدارات الرئيسة بالإدارة العامة، ويحدد التنظيم الداخلي للمفوضية تقسيماتها الإدارية ومسمياتها وتختص بما يلي:

  • تنفيذ التشريعات والنظم واللوائح الإدارية  المتعلقة بعمل المفوضية، والقيام بأعمال المتابعة والتوجيه والإرشاد لكافة الشؤون الوظيفية للعاملين بالمفوضية.
  • المشاركة في تطوير وتعديل النظم الإدارية واللوائح التنظيمية للمفوضية.
  • اقتراح تطوير الهيكل التنظيمي للملاك الوظيفي بالتعاون مع التقسيمات الأخرى.
  • تقدير الاحتياجات الفعلية من القوى العاملة وفق التخصصات المطلوبة.
  • وضع خطة تدريب الموظفين، واقتراح سبل تنمية قدراهم وتطوير أدائهم الوظيفي.
  • القيام بكافة أعمال البريد والنسخ وتصوير المستندات والطباعة.
  • إعداد نماذج المعاملات الإدارية، بما لا يخالف التشريعات.
  • الإشراف والمتابعة لأصول المفوضية الثابتة والمنقولة وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لها.
  • إعداد احتياجات المفوضية من وسائل النقل وسائر التجهيزات، ووضع المواصفات الفنية لها، ومتابعة الجهات المعنية بتوفيرها.
  • تقديم الخدمات والعلاقات العامة للعاملين بالمفوضية وزوارها.
  • اقتراح الإجراءات المنظمة لأعمال الخدمات والشؤون الإدارية، بما لا يتعارض مع التشريعات النافذة بالخصوص.
  • إعداد التقارير الدورية عن الأعمال المنفذة والنتائج المستخلصة.
  • ما تكلف به من اعمال تتفق وطبيعة اختصاصاتها.